أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة

 

 

العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة
العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 07:26 مساءً

الأفق نيوز - أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لدى استقباله وزيرة الدفاع الألمانية أهمية تسوية قضية القدس ضمن إطار حل شامل يحقق قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف عبد الله الثاني، أن "القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات والأزمات السياسية في الشرق الأوسط، وأنها يجب أن تكون مدينة تجمع ولا تفرق".

ودعا المجتمع الدولي في هذه المناسبة إلى تحمل مسؤولياته في دعم الفلسطينيين، مشيرا إلى ضرورة العمل مع الإدارة الأمريكية للتوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية.

كما بحث عبد الله الثاني مع وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين، علاقات التعاون بين عمّان وبرلين ولاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟