أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ

 

 

العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ
العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 07:26 مساءً

الأفق نيوز - حوّل نادي بورنموث تأخره بهدف أمام ضيفه آرسنال إلى فوز بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمير ليغ).

وكان الضيوف سباقين في افتتاح باب التسجيل بواسطة الإسباني هيكتور بيليرين، في الدقيقة (52)، قبل أن يرد بورنموث بقوة وبهدفين متتاليين أحرزهما كاليوم ويلسون، و جوردان إيب في الدقيقتين (70 و74).

وارتقى بورنموث بهذا الفوز إلى المركز الـ14 مؤقتا في سلم ترتيب البريمير ليغ، برصيد 24 نقطة فيما بقي آرسنال في المركز السادس برصيد 39 نقطة، ويتخلف بفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أروبا.

المصدر:GOAL24 

عمر بيكضاض

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بورنموث يقلب الطاولة على آرسنال في البريمير ليغ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟