أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - رسالة كويتية لقطر

 

 

العالم الأن - رسالة كويتية لقطر
العالم الأن - رسالة كويتية لقطر

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - رسالة كويتية لقطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 07:26 مساءً

الأفق نيوز - تسلم رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

ونقل الرسالة حفيظ محمد العجمي السفير الكويتي لدى قطر، وأكد الجانب الكويتي على أهمية العلاقات بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها. 

وتقود الكويت وأميرها صباح الأحمد الجابر الصباح شخصيا جهود الوساطة لحل الأزمة الخليجية الراهنة التي اندلعت على خلفية إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر في الـ6 من يونيو 2017، عن قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية معها.

المصدر: صحيفة "العرب" القطرية + وكالات

ياسين بوتيتي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - رسالة كويتية لقطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - رسالة كويتية لقطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟