أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة

 

 

أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة
أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 22 يونيو 2018 01:36 مساءً

الأفق نيوز - أكد جوزيف بلاتر، رئيس فيفا السابق،أن قطر حصلت على حق تنظيم مونديال 2022،بسبب ما أسماه بـ"التدخلات السياسية"، مشيرًا إلى أنه غير مسؤول عن وفيات العمال في مواقع العمل الخاصة بكأس العالم.

وذكر موقع "أرقام" السعودي أن بلاتر ظهر بشكل مفاجئ بدعوة من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لحضور مباريات كأس العالم، بينما يقضي فترة عقوبة المنع من العمل في الرياضة لمدة 6 سنوات.

وقال بلاتر في مقابلة تلفزيونية مع القناة الرابعة البريطانية: عندما يموت عامل في أحد الاستادات يقولون بلاتر هو المسؤول، أنا ليس لي علاقة، العامل حضر إلى تلك البلد بحثًا عن فرصة أفضل، وهذا شأن يتعلق بالدولة ذاتها وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشار بلاتر العام الماضي إلى أن تدخل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ساهم في حصول قطر على المونديال، وقال حينها :فازت قطر بفضل السلطات العليا الفرنسية،لافتا إلى نيكولا ساركوزي ومواطنه ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق، اللذين لعبا دورا كبيرا في حصول قطر على تنظيم مونديال 2022.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بلاتر: قطر حصلت على تنظيم مونديال 2022 بهذه الطريقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - نايف الحجرف يؤكد حرص بلاده على دعم الدول النامية فى أوفيد
التالى أخبار عالمية - استطلاع للرأي: 43% من الألمان يؤيدون استبعاد ميركل من منصبها