أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية

 

 

أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية
أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 22 يونيو 2018 07:08 مساءً

الأفق نيوز - أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري، اليوم الجمعة، أن مشاركة الكويت في اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية فى اليمن، تأتي في إطار التعاون المستمر بين دول التحالف وجهود إعادة الأمل بقيادة السعودية.

وقال الجبري - في تصريح صحفي قبيل مغادرته متجهًا إلى مدينة جدة السعودية، على رأس وفد رسمي لحضور الاجتماع - إن الاجتماع يؤكد على الجوانب الإعلامية التي تعبر عن أهمية إرساء دعائم الأمن والسلم في اليمن، وتمكين الشرعية من بسط سيادتها على التراب اليمني، لتأخذ اليمن دورها الطبيعي في إطار العالم العربي.

وأشار إلى أهمية هذا الاجتماع لما يمثله سلاح الإعلام في العصر الحاضر من أهمية كبرى لا تقل عن كافة أنواع الأسلحة المستخدمة في الحروب لجهة طرح الرؤى والمواقف الحقيقية لمسار عملية (إعادة الأمل)، ودرء الشائعات والآراء المغرضة التي تسوق لها وسائل إعلام تحاول التقليل من جهود (التحالف)، وتمكين الحكومة الشرعية من بسط إرادتها على التراب اليمني.

ولفت الجبري إلى الدور الإنساني والإغاثي الذي تضطلع به دول (التحالف) في توفير الخدمات الصحية والغذائية والبيئية المنقذة لحياة للملايين من ابناء الشعب اليمنى بقيادة السعودية، بغية تحسين السبل المعيشية لهم.

وشدد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي على أن مساندة جهود السعودية والدول الخليجية والعربية والدولية لاعادة الاستقرار في اليمن، هو موقف مبدئي ومبني على أسس شرعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجبري: مساندة التحالف لإعادة الاستقرار في اليمن مبني على أسس شرعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ارتفاع أعداد المصابين الفلسطينيين إلى 14 على حدود غزة
التالى أخبار عالمية - مستشار ترامب ومبعوثه للسلام يلتقيان نتنياهو