أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام

 

 

أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام
أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:51 مساءً

الأفق نيوز - احتفى المخرج العالمى مايكل مور، بفوز الأمريكية من أصل فلسطينى، رشيدة طليب، بمقعد فى الكونجرس، حيث فازت بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطى عن المقاطعة رقم 13 فى ولاية ميتشجان الأمريكية.

ونشر المخرج الأمريكى المعروف، على حسابه بموقع إنستجرام، صورة تجمعه مع رشيدة وكتب "إنتصار! رشيدة طليب فازت فى الانتخابات التمهيدية فى ديترويت لتصبح أول إمرأة مسلمة فى الكونجرس! هى أمريكية فلسطينية، هى ديمقراطية اشتراكية، لكن الأهم أنها تمتلك قلب وروح وشجاعة لقيادتنا نحو يوم أفضل.. هى و1000 رشيدة أخرى.. إلى الأمام!".

وبعد أن فازت طليب فى الانتخابات التمهيدية داخل الحزب الديمقراطى وفيما لا يوجد مرشح جمهورى ينافسها فى الإنتخابات النصفية للكونجرس، المقررة نوفمبر المقبل، مما يعنى أنها سوف تدخل الكونجرس دون منافسة حيث ستحل بدلا من جون كونيرز، الذى تقاعد العام الماضى بعد مزاعم بالتحرش الجنسى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مايكل مور يحتفى بفوز رشيدة طليب بمقعد فى الكونجرس بصورة تجمعها على إنستجرام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الكرملين: العقوبات الأمريكية الجديدة غير مشروعة
التالى أخبار عالمية - وزير خارجية التشيك يصل إلى دمشق ويلتقي نظيره السوري