أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست

 

 

أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست
أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:51 مساءً

الأفق نيوز - واصل الجنيه الإسترلينى انخفاضه اليوم الخميس مع استمرار المخاوف السائدة فى السوق فى التأثير على العملة البريطانية بشأن عدم توصل الحكومة إلى اتفاق بشأن البريكست.

وانخفض الجنيه الإسترليني 0.3% في بداية التعاملات اليوم أمام الدولار ليسجل 1.28، وهو أقل مستوى له منذ عام كامل ، كما انخفض أمام اليورو ليسجل 1.10 يورو وهو أقل مستوى منذ تسعة أشهر تقريبا.

وكان وزير التجارة الدولية البريطاني ليام فوكس قد توقع منذ أيام فشل مفاوضات البريكست التي تجريها حكومتُهُ مع الاتحاد الأوروبي.

وفي مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، توقع فوكس وبنسبة 60% أن تفشل المحادثات ، ووجه وزير التجارة الدولية البريطاني اللوم إلى الاتحاد الأوروبي بسبب ما وصفه بغياب المرونة في المفاوضات .

ورددت تصريحاته ما حذر منه محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني في الأسبوع الماضي، الذي صرح بأن من المرجح أن ينخفض الجنيه الإسترليني أكثر إذا انتشرت المخاوف من "عدم وجود صفقة" مع أوروبا، وهو ما يعتقد المحللون أنه "احتمال كبير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - انخفاض الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف من عدم التوصل لصفقة للبريكست" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - رابطة آسيان تستعد لإرسال مساعدات إلى منكوبى الزلزال فى إندونيسيا
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك