أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون

 

 

العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون
العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:00 مساءً

الأفق نيوز - أصدر التحالف العربي بيانا تعليقا على أنباء عن مقتل عشرات الأطفال جراء غاراته على محافظة صعدة اليمنية، شدد فيه على أن القصف استهدف منصات صاروخية للحوثيين وكان عملا مشروعا.

وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف الذي تقوده السعودية، العقيد الركن تركي المالكي، بأن غارات اليوم على صعدة استهدفت عناصر تابعة للحوثيين مسؤولين عن إطلاق صواريخ على منطقة جازان ليلة أمس، ما أسفر عن مقتل مدني وجرح 11 آخرين.

وشدد المتحدث على أن غارات اليوم نفذت بالتوافق التام مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، مؤكدا عزم التحالف على اتخاذ كافة الإجراءات ضد "الأعمال الإجرامية والإرهابية من المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران".

وحمّل الضابط السعودي الحوثيين المسؤولية عن تجنيد الأطفال والزج بهم في ميدان القتال واتخاذهم كأدوات وغطاء لـ"أعمالهم الإرهابية".

وكانت مصادر طبية في محافظة صعدة قد أفادت في وقت سابق من اليوم بأن قصف التحالف استهدف حافلة كانت تقل أطفالا في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة، ما أسفر عن مقتل زهاء 40 شخصا وإصابة أكثر من 51 آخرين، معظمهم أطفال.

وأكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن وقوع الغارة ومقتل عشرات المدنيين جرائها.

المصدر: واس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - التحالف العربي: غاراتنا على صعدة استهدفت الحوثيين ولم تخرج عن نطاق القانون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - طلاب مصريون يصممون "سيارة" تعمل بـ"الهواء"!
التالى العالم الأن - اكتشاف طريقة لعلاج أخطر أنواع سرطان الثدي