أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني

 

 

أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني
أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:05 مساءً

الأفق نيوز - وقعت إثيوبيا والمملكة المتحدة على اتفاقيات منح بقيمة 115 مليون جنيه إسترليني لتمويل برنامج الانفاق الخاص بالوظائف في إثيوبيا وبرنامج تحويل الأنظمة الضريبية في البلاد.

وجرى التوقيع على اتفاقات المنح من وزير المالية والتعاون الاقتصادي في إثيوبيا، الدكتور أبراهام تيكيستي، ووزير التنمية الدولية في المملكة المتحدة، بيني مورداونت، وفقا لما ذكرته مركز "والتا" الإعلامي الإثيوبي.

وفقا للاتفاقات يجري استخدام 80 مليون جنيه إسترليني لتمويل برنامج الانفاق الخاص بالوظائف في إثيوبيا، ويجري استخدام مبلغ 35 مليون جنيه استرليني المقدر لبرنامج تحويل نظم الضرائب في البلاد.

ووفقا للاتفاقية الأولى، يجري استخدام المنحة لدعم استراتيجية التصنيع في إثيوبيا بهدف زيادة الفرص الاقتصادية للإثيوبيين واللاجئين المقيمين في البلد.

ومن المتوقع أن يخلق البرنامج ما يصل إلى 100 ألف وظيفة إضافية، منها ما يصل إلى 30 ألف وظيفة للاجئين المقيمين في البلاد، وفقا للاتفاقية الثانية، يجري استخدام المنحة لتقوية قدرة حشد الموارد المحلية للبلاد من خلال التركيز على تحويل النظام الضريبي، ويتمثل الهدف العام للبرنامج في زيادة الإيرادات الضريبية، وتحسين بيئة تشغيل الأعمال التجارية، وضمان عدم إثقال الضريبة بالفقراء وتحسين الامتثال فيما يتعلق بالنظام الضريبي في إثيوبيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إثيوبيا وبريطانيا توقعان اتفاقيات منحة بـ115 مليون جنيه إسترليني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه نجران
التالى أخبار عالمية - واشنطن تدرج زعيم تنظيم "سرايا الأشتر" في البحرين على قائمة الإرهاب