أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال"

 

 

أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال"
أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:05 مساءً

الأفق نيوز - عملت قوات الدفاع الوطنية الإثيوبية المنتشرة في جيغيغا وأجزاء أخرى من الولاية الإقليمية الصومالية الإثيوبية تعمل من أجل استعادة السلام في المنطقة.

وقال وزير قوة الدفاع الإثيوبي، موتوما مكاسا، في تصريحات اليوم أثناء إحاطة الصحفي عن الوضع الحالي في الولاية الإقليمية، إنه على الرغم من صعوبة استعادة السلام على الفور، فإن قوات الدفاع تعمل على إعادة النظام في الولاية الإقليمية.

وأجريت الاستعدادات للسيطرة عليها في حالة وقوع أعمال العنف في مناطق أخرى، وقال الوزير إن مساهمة السكان وكبار السن على وجه الخصوص أمر حاسم لاستقرار المناطق.

كما دعا الناس إلى القيام بدورهم في تحقيق الاستقرار في المنطقة، وحث الوزير السكان على التزام الهدوء وتجنب الخوف من حرب محتملة في المنطقة لأن المنطقة توجد الأن تحت سيطرة قوات الدفاع، وفقا لما ذكره مركز "والتا" الإعلامي الإثيوبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "الدفاع الإثيوبي": استتاب الأمن في ولاية "الصومال"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - رئيسة وزراء نيوزيلندا تعود بمولودتها إلى العمل
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك