أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء

 

 

أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء
أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:34 مساءً

الأفق نيوز - دمشق - (د ب أ):

أفاد مصدر سوري اليوم الخميس بأن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) أعدم سيدة من النساء اللائي اختطفهن خلال الهجمات التي نفذها على السويداء وريفيها الشرقي والشمالي الشرقي أواخر الشهر الماضي .

وقال مصدر من اللجان الشعبية في محافظة السويداء لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن "مسلحي تنظيم داعش أعدموا اليوم سيدة من عائلة الجباعي وهي من النساء المختطفات لدى التنظيم داعش".

وأشار إلى أن وجهاء وقادة فصائل السويداء يرفضون شروط التنظيم وهي تأمين ممر لمسلحيه وعددهم 170 مسلحا ، الذين القى الجيش السوري القبض عليهم في منطقة حوض اليرموك في ريف درعا الغربي ، لنقلهم الى بادية السويداء ، قائلا :"لن نسمح بمرور مقاتلي التنظيم من أراضي السويداء ".

وأضاف المصدر" تشهد مدينة السويداء وريفها حالة استنفار كبيرة حيث يتم تكثيف الحواجز بعد الساعة التاسعة ليلاً وخاصة الى مداخل المدينة والطرق الرئيسية ".

على صعيد آخر ، غادر فصيل أسود السنة التابع للمعارضة السورية محافظة السويداء جنوب سورية بعد رفض مقاتلي المحافظة مشاركته في معارك البادية ضد مسلحي داعش .

وقال مصدر مقرب من لواء أسود السنة بقيادة أحمد العودة لـ (د. ب. أ):" بعد مشاركة اسود السنة وهم من ابناء محافظة درعا في المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الجنوبي الشرقي وتحقيق تقدماً كبيرة في المعارك ، طلب قادة مجموعات مسلحة من ابناء السويداء الجانب الروسي بسحب عناصر اسود السنة من الجبهة ".

وأكد المصدر أن "سحب مقاتلي أسود السنة وعددا من عناصر فصائل اخرى كانت تابعة للمعارضة السورية في محافظة درعا ، وعددهم حوالي 200 مقاتل وهم يقاتلون تحت راية الجيش السوري ، بسبب عدم رغبة أهالي وقادة فصائل محافظة السويداء مشاركة مقاتلي درعا في المعارك ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مصدر سوري : تنظيم داعش يعدم سيدة من مختطفات السويداء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - تجنب 4 عادات قاتلة!
التالى أخبار عالمية - السفارة الباكستانية في القاهرة تحتفل بعيد الاستقلال