أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - كوتينيو ينضم إلى أساطير برشلونة  

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - كوتينيو ينضم إلى أساطير برشلونة  
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز -  

أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة عن تغيير رقم قميص نجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو في الموسم الجديد، والذي كان يرتدي رقم 14 في الموسم الماضي.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الكتالوني صورة النجم البرازيلي بالرقم 7، ليرتديه بدءا من الموسم المقبل مع فريقه، وعلق: "دائما ما كان يرتدي هذا الرقم لاعبين كبار، والان جاء دور كوتينيو".

وأشار الموقع الرسمي أن التركي أردا توران هو آخر من ارتدي هذا الرقم مع البارسا، منذ قدومه من أتلتيكو مدردي في عام 2015 وحتى رحيله إلي فريق باشاك شهير التركي بعقد إعارة للفترة المتبقية من الموسم الماضي ولموسمين آخرين.

وذكر الموقع أن اللاعب صاحب الت عاما لديه الان فرصة لمواصلة الأسطورة التي ترافق الرقم 7، ليصبح مثل أساطير هذا الرقم مع الفريق الكتالوني منذ موسم 1995- 1996 ومنهم البرتغالي لويس فيجو، الإسباني ألفونسو بيريز، ومواطنيه خافيير سافيولا، دافيد فيا، السويدي هنريك لارسون.

وانتقل اللاعب البرازيلي إلي صفوف برشلونة في منتصف الموسم الماضي في صفقة قدرت قيمتها بـ 160 مليون يورو أنذاك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - كوتينيو ينضم إلى أساطير برشلونة   ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - كوتينيو ينضم إلى أساطير برشلونة  " ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - بالصور.. حر أوروبا يحول نهر "الراين" إلى أرض جرداء
التالى أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش