أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تقرير – الإسبان يتربعون على عرش الصفقات الأغلى في تشيلسي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تقرير – الإسبان يتربعون على عرش الصفقات الأغلى في تشيلسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز - بعد أن ضم تشيلسي الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بلباو مقابل 71 مليون جنيه إسترليني، ليصبح الحارس الأغلى في التاريخ والصفقة الأغلى في تاريخ البلوز أيضًا، تربع النجوم الإسبان على عرش الصفقات الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي 6 مرات.

ويستعرض لكم "الشروق" في السطور الآتية، أغلى 5 صفقات في تاريخ تشيلسي، والذي سيطر على أغلى 3 منهم لاعبين ونجوم إسبان ليكون العنصر المسيطر على قائمة الأغلى في تاريخ النادي الأزرق: 

1- كيبا أريزابالاجا

انتقل الحارس الإسباني من بلباو لتشيلسي بكسر عقده عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، مقابل 71 مليون جنيه إسترليني، ليعوض البلجيكي تيبو كورتوا المنتقل مؤخرًا إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون إسترليني بالميركاتو الحالي.

2- ألفارو موراتا

انتقل موراتا الموسم الماضي قادمًا من ريال مدريد، مقابل 60 مليون إسترليني للبلوز، بطلب من الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق حينها، ليعوض المغضوب عليه أنذاك دييجو كوستا والذي رحل فيما بعد لاتلتيكو مدريد، ليصبح موراتا أغلى صفقة في تاريخ الفريق قبل أن يحطم رقمه مواطنه كيبا هذا الميركاتو.

3- فرناندو توريس

حينما انتقل توريس في يناير 2011 إلى البلوز قادمًا من ليفربول، في صفقة قياسية حينها كان الأغلى في تاريخ البلوز بقيمة 50 مليون إسترليني في صفقة شغلت الرأي العام كثيرًا في بلاد الضباب، ولكن لم يوفق بالشكل المطلوب المهاجم الإسباني ورحل بعد عدة مواسم بخفي حنين.

4- جورجينيو

بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لمانشستر سيتي، نجح البلوز في خطف لاعب الوسط الإيطالي جوريجينيو صاحب الأصول البرازيلية، بالميركاتو الحالي من فريق نابولي مع مدربه السابق بالفريق والحالي للبلوز ماوريسيو ساري بقيمة 50 مليون إسترليني.

5- أندريه شيفتشينكو

نجم ميلان وأفضل لاعب في العالم، الأوكراني أندريه شيفتشينكو قرر الانتقال للدوري الإنجليزي مع البرتغالي جوزيه مورينيو ومن بوابة البلوز، بقيمة 38 مليون إسترليني في صفقة قياسية للبلوز حينها بصيف 2006 ولكنه لم يوفق في تجربة مخيبة للآمال للاعب والفريق وعاد أدراجه لميلان عام 2009.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تقرير – الإسبان يتربعون على عرش الصفقات الأغلى في تشيلسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تقرير – الإسبان يتربعون على عرش الصفقات الأغلى في تشيلسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة ديبورتيفو ألافيس
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك