أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بالصور.. دوار أردوغان في عفرين السورية!

 

 

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بالصور.. دوار أردوغان في عفرين السورية!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:56 مساءً

الأفق نيوز - أفادت وكالة "الأناضول" التركية بأن المجلس المحلي في مدينة عفرين شمال سوريا والتي تسيطر عليها الفصائل المدعومة من أنقرة قرر تغيير تسميات ثلاثة مفارق رئيسية في مركز المدينة.

وذكرت الوكالة أن الإدارة الجديدة للمدينة غيّرت اسم دوار "كاوا" ليصبح دوار "غصن الزيتون"، وهو اسم العملية العسكرية التي شنها الجيش التركي وحلفاؤه ضد الفصائل الكردية المسيطرة سابقا على المدينة.

كما سيطلق على دواري "نوروز" و"مبنى الحكومة" اسمي صلاح الدين الأيوبي، القائد العسكري مؤسس الدولة الأيوبية، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ab8de6f847.jpg

الأناضول

eaa8cb26e6.jpg

الأناضول

وكان مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري قد اتهم أنقرة، أثناء مشاركته في الاجتماع بصيغة "أستانا" الذي عقد في سوتشي الروسية 31 يوليو الماضي، بـ"استبدال الهوية السورية بالتركية" في المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المدعومة من تركيا في شمال سوريا.

المصدر: الأناضول

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بالصور.. دوار أردوغان في عفرين السورية! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بالصور.. دوار أردوغان في عفرين السورية!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - أنقرة: زيارة الأمير تميم دليل على دعم قطر الكامل لتركيا
التالى العالم الأن - حرب الرسوم بين أنقرة وواشنطن تشتعل.. ما هي المنتجات الأمريكية التي استهدفتها تركيا؟