أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة"

 

 

أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة"
أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:04 مساءً

الأفق نيوز - وصفت موسكو، الخميس، العقوبات الاقتصادية الأميركية الجديدة التي فرضت عليها، على خلفية قضية الهجوم بغاز الأعصاب في بريطانيا، بأنها غير مشروعة بموجب القانون الدولي، وأن النظام المالي الروسي مستقر.

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف: "نعتبر الإعلان على قيود جديدة بقضية سالزبري غير مقبولة على الإطلاق، وبأنها غير مشروعة"، مؤكدا في ذات الوقت رغبة موسكو في "إقامة علاقات بنّاءة مع واشنطن".

ووفقا للخارجية الأميركية فإنها "توصلت إلى استنتاج بأن موسكو استخدمت سلاحا كيميائيا أو بيولوجيا، منتهكة القانون الدولي، في هجوم ضد مواطنيها"، وفق ما نقلت رويترز.

وذكرت مصادر إعلامية أن العقوبات المتعلقة بحادث سكريبال ستفرض على مرحلتين، وستتضمن الحزمة الأولى الحظر الكامل على توريدات الأجهزة الإلكترونية وقطع الغيار ذات الاستخدام المزدوج إلى روسيا.

وستشمل المرحلة الثانية من العقوبات خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية وحظر رحلات شركة "إيرفلوت" الروسية إلى الولايات المتحدة، فضلا عن تقليص حجم جميع الصادرات والواردات بين البلدين بشكل كبير.

وأدى إعلان الإدارة حزمة العقوبات الجديدة على روسيا إلى تراجع قيمة الروبل الروسي إلى أدنى مستوى له منذ 2016.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - موسكو: العقوبات الأميركية "غير مشروعة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - محام عراقي: قناة الجزيرة تعمل على تقسيم المجتمعات مذهبيا
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك