أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم

 

 

أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم
أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - أعلن المجلس البريطاني في القاهرة فتحه الباب لكل من يعمل في مدرسة حكومية أو رسمية، أو يرغب في دعم التطوير المهني للمعلمين في منطقته، للتقدم لتدريب تابع للمجلس ليكون مدربا للمعلمين من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/XTXjRV

وقال المجلس، في منشور له: "إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة حكومية أو تعلم اللغة الإنجليزية أو الرياضيات أو العلوم في إحدى المدارس الرسمية، فهذه هي فرصتك لتكون جزءًا من مشروع جديد مقدم من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم المصرية".

وأضاف المنشور: "يتلقى المعلمون المختارون التدريب والدعم من المجلس الثقافي البريطاني في مصر لقيادة دورات التطوير المهني المستمر للمعلمين في مناطقهم المحلية، من خلال مفهوم جديد يسمى (مجموعات لأنشاطة المعلم)".

وأوضح المجلس الثقافي البريطاني أنه ووزارة التعليم يتطلعان إلى اختيار المعلمين المتحمسين والمهرة ليكونوا معلمين للمدرسين في برنامج تطوير معلم مبتكر.

ويهدف البرنامج لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لمعلمي اللغة الإنجليزية ومعلمي الرياضيات والعلوم الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعليم، فضلا عن مساعدة المعلمين على تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في استخدام أساليب التدريس الحديثة.

وتابع: من المقرر أن ينضم أكثر من 37 ألف معلم من جميع أنحاء مصر لهذا البرنامج، والموعد النهائي 17 أغسطس الجاي، ويمكن التقدم بطلب الآن على الرابط التالي: https://goo.gl/XTXjRV

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - لمعلمي الإنجليزية.. برنامج جديد من المجلس البريطاني بالقاهرة لتطويرهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - فالنسيا ينضم لأندية الليجا المانعة للتدخين في ملاعبها
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك