أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش

 

 

أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش
أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:25 مساءً

الأفق نيوز - أعلن وزير الداخلية الأسترالي بيتر دوتون، اليوم الخميس، تجريد 5 أشخاص من حق المواطنة على خلفية انتمائهم لتنظيم “داعش” بالخارج.

ولم يفصح دوتن عن هويات الأشخاص الخمسة، إلا أن وسائل إعلام محلية أكدت أنهم ثلاثة رجال وسيدتين، وأنهم في العشرينات والثلاثينات من العمر وأن السلطات بدأت التحقيقات بشأنهم العام الماضي.

وتابع دوتون – في بيان صحفي- أن هؤلاء الأشخاص تخلوا عن جنسيتهم الأسترالية نظرا لأفعالهم ، ولا يستحقون أن يكونوا مواطنين أستراليين ، وأنهم كانوا سيشكلون تهديدا كبيرا حال عودتهم إلى البلاد .

يشار إلى أن مجموع من تم تجريدهم من حق المواطنة في أستراليا منذ تعديل القانون الذي يسمح بذلك في 2015 قد بلغ ستة أشخاص ، ويسمح القانون بسحب حقوق المواطنة من أصحاب الجنسية المزدوجة ممن يرتكبون أفعال تنافي انتماءهم إلى أستراليا.

ا ش ا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أستراليا تجرد 5 أشخاص من حق المواطنة لإنتمائهم لداعش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - الكويت: لدول الخليج خطط جاهزة في حال إغلاق مضيق هرمز
التالى أخبار عالمية - زيمبابوي: مقتل شخصين في حملة قمع ضد محتجين على نتائج الانتخابات