أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018

 

 

العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018
العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:44 مساءً

الأفق نيوز - أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع لاعب فريق ملبورن الأسترالي الشاب دانييل أرزاني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي المان سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، صورة للاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما، مؤكدا إتمام الصفقة.

 وقال المدير الإداري للفريق الإنجليزي، براين ماروود: "تطور دانييل خلال فترة قصيرة من الزمن إلى أن أصبح أحد ألمع النجوم في أستراليا، وأظهر مهارات القيادة والموهبة المطلوبة لتحقيق النجاح على أعلى مستوى".

 وكان أرزاني أصغر لاعب شارك في بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، بعمر 19 عاما و163 يوما، مع منتخب بلاده، الذي خرج من دور المجموعات للمونديال.

كما أعلن المان سيتي، في سباق مع الزمن قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية اليوم الخميس، في إنجلترا، ضم لاعب "الأسود الثلاثة" ما دون 21 عاما، لوكاس نميتشا.

 

المصدر: وكالات 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس اليمني: اقتربنا من الانتصار على الحوثيين
التالى أخبار عالمية - أول فيديو للجسر المنهار في إيطاليا ومقتل العشرات