أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات

 

 

أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات
أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت مفوضية الكوارث في إثيوبيا، أن اأكثر من 50 ألف نازح بسبب الصراعات في ولاية الصومال بمدينة جيغجيغا الإثيوبية، بحاجة إلى مساعدات عاجلة للمواد الغذائية.

وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية، أن الحكومة الفدرالية قدمت مساعدات غذائية والمشروبات التي تقدر قيمتها بـ80 مليون بر وتجري حاليا عملية الشحن إلى المكان.

وقال المفوض أيدروس حسن مدير قسم الوجستية والمساعدات في المفوضية، أن الحكومة الفدرالية بالتعاون مع الجهات المعنية بدأت تشحن المساعدات بعد سماع استغاثة حكومة الولاية وعجزها عن تقديم المساعدات لكونها فوق الطاقة، وذكر أن المفوضية بدأت شحن المساعدات بالمواصلات بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الدفاع بالشحن بالطائرة لإيصالها بأسرع وقت ممكن.

وأضاف قائلا، أن المساعدات بدأت تشحن من مخزن مدينة "أداما" و"دريداوا" حتى تصل إلى المكان المتضرر بسرعة، وأشار إلى أن هذه المساعدات تشمل كلا من الأرز والمواد الغذائية المغذية للأطفال والزيت والبسكوتات والدقيق،  فيما أشارت وكالة الأنباء الإثيوبية، إلى أنه قد لجأ أكثر من 10 آلاف رب أسرة إلى 10 كنائس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "مفوضية الكوارث": أكثر من 50 ألف نازح في إثيوبيا بحاجة لمساعدات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - جماعة إرهابية تنشر فيديو لياباني وإيطالي معتقلين في سوريا
التالى أخبار عالمية - " فتح" تدعو الشعب الفلسطينى للتواجد المكثف بالخان الأحمر