أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب

 

 

العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب
العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:11 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت الأمم المتحدة أن روسيا وإيران وتركيا، الدول الضامنة في مفاوضات أستانا، أكدت للمنظمة العالمية حرصها على فعل كل ما بوسعها من أجل تجنب معركة دامية في محافظة إدلب السورية.

وأوضح مستشار الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في سوريا يان إيغلاند اليوم أن موسكو وطهران وأنقرة أبلغت اجتماعا لقوة المهام الإنسانية في سوريا حرصها على تفادي معركة قد تهدد أرواح ملايين المدنيين في محافظة إدلب.

وقدّر إيغلاند عدد سكان المحافظة الشمالية بنحو أربعة ملايين شخص أو أكثر، معربا عن أمل المنظمة العالمية في أن يخرج المبعوثون الدبلوماسيون والعسكريون باتفاق لتجنب سفك الدماء.

في الوقت ذاته، أشار المسؤول إلى أن الأمم المتحدة تستعد للتعامل مع عواقب المعركة المحتملة وستطلب من تركيا إبقاء حدودها الجنوبية مفتوحة بغية السماح للمدنيين بالفرار من منطقة القتال إذا تطلب الأمر ذلك.

المصدر: رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الأمم المتحدة: موسكو وطهران وأنقرة حريصة على تجنب سفك الدماء في إدلب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مجلس الشيوخ الأمريكي يعتمد ميزانية الدفع.. تعرف عليها
التالى أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام