أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة)

 

 

العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة)
العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة)

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:11 مساءً

الأفق نيوز - استهزأ الموقع الإخباري الإسرائيلي "0404" باجتماع الكابينت بشأن التصعيد في غزة، ونشر على "فيسبوك" صورة لعدد من "الأرانب" وأرفقها بعنوان "صورة حصرية لاجتماع الكابينت".

وعلق الإسرائيليون على الصورة بتهكم وسخرية، فمنهم من قال "حكومة أرانب" ومنهم من قال "إنها معبرة جدا" ومن قال "إنها الحقيقة"، وغيرها من التعليقات التي تتفق مع كون المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينت) هو مجلس أرانب، ما يشير إلى فقدان ثقة الإسرائيليين به.

وأفادت وكالة "أ ف ب" صباح الخميس، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ترأس اجتماعا أمنيا لتقييم الأوضاع في قطاع غزة قبل أن يترأس المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" لبحث التهدئة في القطاع.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إلى أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" لبحث التهدئة في قطاع غزة، سيجتمع مساء الخميس عند الساعة 16.00 بتوقيت القدس (13.00 ت. غ.).

المصدر: الموقع الإخباري الإسرائيلي "0404"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - موقع إسرائيلي ينشر صورة أرانب برفقة خبر "الكابينت" (صورة)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - جبهة التحرير الجزائرية: بوتفليقة لم يقرر بعد الترشح لفترة رئاسية جديدة
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك