أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل

 

 

أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل
أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:15 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت البحرية الفلبينية، اليوم الخميس، أنها أجرت تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية لها على الإطلاق، كانت حصلت عليها من إسرائيل في أبريل الماضي.

ونقل موقع "نيوزإنفو إنكوايرر" الفلبيني عن جوناثان زاتا، مدير العلاقات العامة بالقوات البحرية قوله "تمت تجربة المنظومة المسماة The Spike Extended Range على متن سفينة حربية متعددة الأغراض"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأضاف أن الصواريخ قصفت بدقة هدفا تم تحديده على مسافة ستة كيلومترات، وتابع: "تمت إصابة الهدف في ظل ارتفاع الأمواج إلى نحو متر وعدم استقرارالحالة العامة للمياه"، كما لفت "زاتا" أنه سيتم إجراء تجربة ثانية في وقت لاحق بحضور الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي، دون تحديد موعد، وأوضح أنه سيتم تثبيت المنظومة الصاروخية على ثلاث سفن حربية هجومية.

ويصل مدى تلك المنظومة من الصواريخ قصيرة المدى إلى ثمانية كيلومترات، حسب المصدر نفسه، وذكرت وزارة الدفاع الفلبينية أن تلك المنظومة ستعزز القدرات البحرية للبلاد بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر أن تلك الاستعدادات العسكرية تأتي وسط نزاعات حدودية تشهدها الفلبين مع الصين حول أراض متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي، إلى جانب نزاع مع فيتنام وماليزيا وتايوان وبروناي حول ممر ملاحي رئيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الفلبين تعلن عن تجربة ناجحة لأول منظومة صاروخية حصلت عليها من إسرائيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مصرع 9 أشخاص بينهم أطفال في غرق قارب قبالة تركيا
التالى أخبار عالمية - بريطانيا ترحب بالعقوبات الأمريكية ضد روسيا على خلفية قضية "سكريبال"