أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت

 

 

أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت
أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - قضت محكمة الجنايات في الكويت في أولى جلساتها للنظر في قضية تزوير الشهادات الدراسية، بإرجاء الحكم في القضية إلى الخامس من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وكانت وزارة التعليم العالي، أحالت موظفيْن إلى النيابة العامة، وهما: موظف مصري، ومواطن بتهمة تزوير وتوثيق محررات رسمية، وهي شهادات جامعية صادرة من خارج البلاد، وفق وسائل إعلام محلية.

وسبق أن كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المصري الذي قيل إنه متورط رئيس في قضية الشهادات المزورة، يمتلك 3 شركات أدوية و3 صيدليات في الكويت، إذ يستورد أدوية من مصر ومن ثم يبيعها في الكويت، كما تبين أنه يمتلك وأحد أقاربه شركة حفريات.

وذكرت مصادر أمنية، أن المتهم المصري لديه نفوذ قوي في بعض جهات الدولة، وذلك بفضل عمله في إدارة المعادلات بوزارة التعليم العالي.

وألقت قضية الشهادات المزورة بظلالها على الرأي العام في الكويت، منذ أيام وأصبحت من أهم القضايا التي تناولتها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وسط تباين لردود الأفعال حول القضية بين مرحب بجهود السلطات في الكشف عن الشهادات المزورة، وبين مشككٍ في إتمامها، وبين من يرمي باتهامات ضد جهات معينة تسعى لإثارة قضية بغية التغطية على قضايا أهم، إضافة إلى من اتخذ من هذه القضية وسيلة لمهاجمة الوافدين بعد الكشف عن تورط بعضهم في القضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تأجيل محاكمة المتهمَين بقضية الشهادات المزورة في الكويت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مريم رجوي في ذكرى مجزرة 1988: لا تنازل عن القصاص لضحايا الملالي
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك