أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات

 

 

العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات
العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:36 مساءً

الأفق نيوز - أعلن مجلس بلدية أمستردام عن خطة حكومية مرتقبة تهدف إلى تنظيم وضبط منطقة "Red Light" الشهيرة، وذلك في محاولة لاحتواء الانتشار القياسي للدعارة والحشيش فيها.

وتحتل المنطقة الشهيرة ضفتي قناة مركزية تمر في قلب العاصمة الهولندية، أمستردام، والتي اشتهرت عبر السنين بجذبها للسياح والشباب من كافة أنحاء العالم، لما تتمتع به من خصائص وحريات لا نظير لها، تتمثل في شرعية استهلاك الحشيش وتجارة الجنس وشرب الكحول.

ومع ازدياد شعبية الشارع، أصبح يعج اليوم بالسياح والشباب بشكل غير مسبوق، ما أدى مؤخرا إلى استهلاك كميات قياسية من الحشيش فيه، وكذلك استشراء تجارة الجنس أيضا، حتى في المواسم غير السياحية.

وبالإضافة إلى ما سبق، بدأ سكان الحي السياحي والأحياء المجاورة بالتذمر من الضجيج والقمامة، وكذلك من ازدياد أعداد المخمورين فيه.

وتتضمن الحملة الحكومية القادمة، إغلاق المنطقة بشكل مؤقت وفي أوقات محددة تترافق مع اكتظاظ جموع الناس فيها، كما سيتم نشر عناصر أمن لمراقبة ومنع التجاوزات الراهنة، كالتبول في الشوارع ورمي القمامة وإصدار الضجيج المبالغ فيه.

وبالرغم من تصدر أمستردام قائمة أخطر المدن الهولندية من حيث عدد الجرائم (وهي في تناقص الآن)، إلا أن أعداد السياح الزائرين في تزايد مستمر، ومن المتوقع أن تتخطى 20 مليونا خلال عام 2018.

المصدر: RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أمستردام.. حملة رسمية لمكافحة استشراء الدعارة والمخدرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - حكومة كولومبيا الجديدة تتراجع عن الاعتراف بفلسطين
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك