أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات

 

 

أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات
أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الخميس، إن لجنة مستقلة ستحقق مع وزير الخارجية السابق بوريس جونسون، على خلفية تصريحات له اعتبرت مسيئة للمنتقبات.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن جونسون سيواجه تحقيقا بشأن انتهاكه مدونة قواعد السلوك الخاصة بحزب المحافظين.

وتلقى الحزب عشرات الشكاوي بسبب تصريحات جونسون التي شبه فيها النساء اللواتي يرتدين النقاب بـ "لصوص البنوك"، و"صناديق البريد".

وأوضحت الهيئة أنه سيتم النظر في الشكاوي من قبل لجنة مستقلة، ولفتت الهيئة البريطانية إلى أن اللجنة المستقلة ستقرر فيما إذا كانت ستحيل جونسون إلى مجلس إدارة الحزب.

وأضافت أن الإجراءات المحتملة بحق جونسون تشمل تعليق العضوية في الحزب أو الطرد منه، بين أمور أخرى.

وسبق أن رفض بوريس جونسون نداءات تدعوه لتقديم الاعتذار عن تصريحاته، التي نشرت في مقال على صحيفة ديلي تلجراف البريطانية، ومن ضمن الذين دعوه لتقديم الاعتذار، رئيسة الوزراء تيريزا ماي، و رئيس حزب "المحافظين" البريطاني، براندون لويس، وتعرض جونسون لانتقادات واسعة بعد تورطه في الإدلاء بتلك التصريحات التي اعتبرت "مهينة"، و"مستفزة بشكل متعمد"، حسب بي بي سي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - التحقيق مع جونسون في بريطانيا على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمنتقبات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - واشنطن تتهم مجلس حقوق الإنسان الأممي بـ"الفشل"
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك