أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة

 

 

أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة
أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - حذرت وزيرة الدفاع في الحكومة الإيطالية، إليزابيتا ترينتا من مخاطر تدفقات الهجرة غير النظامية التي خارج دائرة السيطرة الأمنية.

وقالت في تصريح لإحدى قنوات التليفزيون المحلية اليوم الخميس: "يتعين على وزارة الدفاع المساهمة، كما يفعل من خلال سلاح البحرية في السيطرة على الهجرات غير الخاضعة للرقابة والتي من شأنها أن تشكل خطرا" على أمن البلاد، وفقا لما ذكرته وكالة "أكي" الإيطالية.

وأضافت الوزيرة: "على سبيل المثال، حتى لو أن هذا الاحتمال منخفضا جداً، قد يتمكن إرهابي من الوصول عبر قوارب المهاجرين إلى شواطئنا وبالتالي إلى داخل أراضي البلاد".

ولفتت المسؤولة الإيطالية، التي طالبت حكومتها، في أكثرة من مناسبة حلف شمال الأطلسي "نات" بتوجيه إهتمامه إلى التهديد الأمني القادم من منطقة المتوسط،  إلى "الدور المزدوج"، الذي على عاتق وزارتها: "فهناك دور آخر ينطوي على العمل مع الدول الأخرى لتعزيز أنظمتها الدفاعية وقواتها المسلحة  لتكون قادرة على السيطرة على الإرهاب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزيرة الدفاع الإيطالية تحذر من المخاطر الأمنية للهجرة خارج السيطرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مصر.. المؤبد لمرشد الإخوان و4 من قيادات الجماعة في قضية "أحداث البحر الأعظم"
التالى العالم الأن - وزير الدفاع الروسي: سلاحنا أصبح مثاليا نتيجة معموديته القتالية في سوريا