أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير

 

 

أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير
أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 05:24 مساءً

الأفق نيوز - قال المرشح الرئاسي التركي عن حزب الشعب الجمهوري المعارض محرم إنجيه، إنه سيحرس أصوات الناخبين بنفسه من أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات، وفق ما نقلت صحيفة "زمان" التركية.

وقال إينجه: "سأكون في مدينة يالوفا صباح غدا لاستخدام حقي الانتخابي، ثم سأتوجه إلى أنقرة لأضع كرسيا أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات، في أنقرة، وسأنتظر هناك".

وأكد المرشح الرئاسي، أنه لن يسمح بحدوث أي تزوير أو تلاعب في الانتخابات، قائلا: "هل تذكرون الانتخابات المعادة لرئاسة بلدية مدينة يالوفا؟ جلست هناك على كرسي طوال 48 ساعة لحراسة الأصوات. والآن سأجلس أمام مبنى اللجنة العليا للانتخابات بأنقرة".

وأشار إينجه إلى أنه واثق من الفوز بالجولة الأولى، مستندا إلى الأعداد الغفيرة التي تحضر مؤتمراته الجماهيرية في المدن المختلفة وعلى رأسها مدينة إزمير.

وتنطلق الانتخابات التركية الرئاسية، غدا، التي يتنافس فيها 6 مرشحين من بينهم أردوغان، وانتخابات برلمانية يتنافس فيها 8 أحزاب سياسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - منافس أردوغان: سأجلس على كرسي أمام لجنة الانتخابات لمنع التزوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - "طالبان باكستان" تختار زعيمًا جديدًا لها خلفًا للملا فضل الله
التالى أخبار عالمية - أردوغان: تركيا ستنمو أكثر مع النظام الرئاسي الجديد