أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري

 

 

أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري
أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:51 مساءً

الأفق نيوز - واس _ عمان

قدمت عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري خدماتها الصحية والعلاجية لـ 3712 لاجئا سوريا بمخيم الزعتري خلال الأسبوع 250 ضمن برامج الرعاية الطبية الشاملة التي يقدمها المركز للأشقاء السوريين.

واستقبلت عيادات الأطفال أكبر عدد من المراجعين خلال هذا الأسبوع بواقع 996 طفلا، تلتها عيادات الجراحة (333) مريضا ثم عيادة الطب العام (330) مريضا، كما تعاملت عيادة الباطنية مع (257) مريضا وعيادة القلب مع (60) مريضا وعيادة العظام مع (246) مريضا.

فيما استفادت (271) سيدة في المخيم من العلاجات المقدمة في العيادة النسائية، واستقبلت عيادة الجلدية (310) مراجعين وعيادة الأنف والأذن (258)، بينما قدمت عيادات الأسنان خدماتها

لـ (248) حالة، واستفاد (85) طفلا من اللقاحات اللازمة، بالإضافة لـ (99) حالة قدمت لهم الإرشادات الصحية في مواضيع التغذية والرضاعة الطبيعية.

وعبر الأقسام الطبية المساندة، تم إجراء التحاليل المخبرية بواقع (584) تحليلا، بالإضافة إلى (64) صورة أشعة، كما صرفت الصيدلية الشاملة (2481) وصفة طبية متنوعة و(114) عبوة حليب صحي للأطفال.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - 3712 لاجئا سوريا يتلقون العلاج بعيادات مركز الملك سلمان بالزعتري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)