أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد

 

 

أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد
أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:32 مساءً

الأفق نيوز - لقي ضابط شرطة إيراني مصرعه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة "روانسر" ذات الغالبية الكردية الواقعة في نطاق محافظة كرمانشاه غربي البلاد، وذلك حسبما أفادت وسائل إعلام إيرانية .

وذكر "محمد رضا آمويي"، مساعد الشؤون الاجتماعية لقائد شرطة محافظة كرمانشاه، أن ضابطا يدعى "حسن ملكي" يخدم برتبة ملازم في شرطة المرور قد لقي مصرعه أمام منزله برصاص مجهولين، لافتا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن هوية المتورطين ودوافعهم.

فيما نقلت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية، عن حسين مرادي حاكم مدينة "روانسر" قوله إن تلك العناصر المجهولة هاجمت منزل الضابط الإيراني وأطلقت عليه الرصاص في الخارج، قبل أن يلوذوا بالفرار. 

وقالت وكالة "ركنا" الإخبارية الإيرانية أن مجموعة مسلحة تدعى "نسور زاجروس" أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي استهدف ضابطا إيرانيا بارزا في شرطة المرور .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مصرع ضابط إيراني برصاص مجهولين غرب البلاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - مقتل ممثلة أمريكية برصاص الشرطة في لوس أنجلوس