أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف

 

 

أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف
أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - يبحث مسؤولون تايلانديون، اليوم الجمعة، عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم، يُعتقد أنه عالق في كهف منذ أسبوع في شمالي البلاد.

وبدأت عملية البحث يومها السابع دون أي علامة على المجموعة المفقودة، حيث عرقلت الأمطار الغزيرة جهود الإنقاذ.

وغمرت أمطار غزيرة مستمرة كهفا في إقليم شيانج راي (1000 كيلومتر شمالي بانكوك) بالقرب من الحدود مع ميانمار، ويعتقد أن فريقا محليا لكرة القدم محاصر داخله.

وقال نارونجساك أوسوتاناكورن، حاكم شيانج راي للصحفيين: "نفكر في وضع خطة بديلة لخطتنا. لقد تراجع منسوب المياه لكنه لا يزال مرتفعا جدا".

وتتمثل الخطة الأصلية في حفر الكهف لتجفيفه، في حين أن الخطة البديلة تتمحور حول العثور على مدخل جديد إلى الكهف وإرسال عمال الإنقاذ من خلاله، وفقا لنارونجساك.

وتم تركيب مضخات المياه في وقت مبكر خلال مهمة الإنقاذ لكن المسؤولين كانوا قادرين فقط على حفر ثقوب في وقت متأخر من يوم الخميس.

وتم نشر جنود للعثور على مدخل بديل سيرا على الأقدام، بمساعدة طائرات بدون طيار.

ويوم السبت الماضي، قرر نحو 12 من الفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما زيارة الكهف بعد جلسة تدريبية، واختفوا عن الأنظار منذ ذلك الحين.

وقال مسؤولون إن آثار بصماتهم وآثار أقدامهم التي عثر عليها داخل الكهف هي علامة جيدة على أنهم ربما ما زالوا على قيد الحياة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تايلاند تبحث عن سبل بديلة لإنقاذ فريق كرة قدم عالق داخل كهف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك