أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق

 

 

أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق
أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت وسائل الإعلام الماليزية، اليوم الجمعة، أن هيئة مكافحة الكسب غير المشروع في ماليزيا جمدت الحسابات المصرفية للحزب السياسي الذي سبق أن تزعمه رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق في إطار التحقيقات في شأن صندوق التنمية الماليزي (1إم.دي.بي).

ويعتقد أن حزب "المنظمة الوطنية المتحدة للملايو" الذي تزعمه نجيب تلقى أموالاً من صندوق "1إم.دي.بي". والصندوق محل تحقيقات في قضايا غسل أموال في ما لا يقل عن ست دول، وفقا لوكالة رويترز.

وأعادت ماليزيا فتح التحقيق في شأن الصندوق الشهر الماضي بعد فوز غير متوقع لتحالف مهاتير محمد الذي هزم التحالف الذي يقوده حزب "المنظمة الوطنية المتحدة للملايو" الذي ظل يحكم البلد لما يزيد على 60 عاماً حتى الشهر الماضي.

وتقول السلطات الماليزية إن ما يزيد على 4.5 بليون دولار جرى اختلاسها من الصندوق وإن حوالى 700 مليون دولار تم تحويلها إلى الحساب المصرفي الخاص برئيس الوزراء السابق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ماليزيا تجمد الحسابات المصرفية لحزب نجيب عبد الرزاق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - السعودية: الحجاج القطريون مُرحّب بهم في المملكة.. والدوحة تماطل وتراوغ