أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش

 

 

أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش
أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 04:44 صباحاً

الأفق نيوز - قالت  وكالة “سبوتنيك” الروسية، نقلاً عن مصادر لم تكشفها، إن وزارة  الخارجية التونسية بدأت في تشكيل فرق لبحث إمكانية عودة  أبناء مقاتلي تنظيم داعش إلى تونس، أو تحديد مصيرهم.

وأوضحت وزارة الخارجية التونسية في ردّ لها على سؤال كتابي وجّهته النائبة عن حركة مشروع تونس، خولة بن عائشة، أنه تمّ الاتفاق مع السلطات الليبيّة على استصدار التراخيص اللازمة من النيابة العامة في ليبيا لتمكين فرق مختصّة من الشرطة الفنية والعلمية التونسية من زيارة أبناء مقاتلي تنظيم داعش المودعين بالسجون ومراكز الإيواء الليبية لرفع الحمض النووي وتأكيد جنسياتهم التونسية.

وأوضحت الخارجية التونسية أنّ القنصلية التونسية العامة بطرابلس ومكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتونس يتابعان عن كثب ملف الأطفال التونسيين في ليبيا.

وبعد سنوات من “بطئ الإجراءات” لحل هذا الملف، صعد موضوع أطفال التنظيم  إلى السطح من جديد بمناسبة انعقاد اللجنة التونسية الليبية المشتركة بتونس يومي الرابع  و الخامس من يوليو/تموز.

وأشار مكتب الإعلام بالخارجية الليبية في وقت سابق إلى تواصله مع السلطات التونسية بشأن هذا الملف، دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تونس تفتح ملف أبناء مقاتلي تنظيم داعش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - مقتل ممثلة أمريكية برصاص الشرطة في لوس أنجلوس