أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين"

 

 

العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين"
العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 10:56 مساءً

الأفق نيوز - نقلت وكالة "الأناضول" عن مصادر أمنية تركية قولها، إن مطلقي النار على السفارة الأمريكية في أنقرة، زعما أثناء التحقيق أنهما "كانا مخمورين" عندما أطلقا النار على السفارة.

وأضافت الوكالة الرسمية التركية أن الشرطة في العاصمة أنقرة حققت مع 42 شخصا للكشف عن ملابسات القضية، قبل القبض على الموقوفين "أحمد جليك تان"، و"عثمان غونداش".

وقد تعرضت السفارة الأمريكية في أنقرة أمس الاثنين، لإطلاق نار من سيارة، ولم تسفر عن خسائر بشرية واقتصر الأمر على بعض الأضرار المادية.

وأفادت محاضر التحقيق بأن الشرطة ضبطت مع الشخصين سيارة ومسدس عيار 9 ملم، استخدماهما في الحادث المذكور، وتبين أن المذكورين من أصحاب السوابق، ولديهما سجل جنائي مليء بالجرائم منها تعاطي المخدرات وسرقة السيارات.

وفي وقت سابق من صباح الاثنين، نقلت وكالة "رويترز" عن وسائل إعلام تركية، أنه جرى إطلاق نار على سفارة الولايات المتحدة لدى تركيا من سيارة، وأن إطلاق النار أسفر عن تحطم بعض نوافذ السفارة، دون وقوع أي إصابات.

وتزامن الهجوم على السفارة مع تفاقم الخلاف بين أنقرة وواشنطن حول محاكمة تركيا للقس الأمريكي أندريو برونسون، بتهمة الإرهاب والتجسس.

ويواجه برونسون الذي يقيم في تركيا منذ أكثر من 20 عاما اتهامات بدعم أنصار فتح الله غولن، رجل الدين المتواري في الولايات المتحدة والذي تؤكد السلطات التركية أنه دبر محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا صيف 2016.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أنقرة: مطلقا النار على السفارة الأمريكية "كانا مخمورين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - تعرف على سبب تعيين السراج نفسه وزيرا للدفاع في ليبيا
التالى أخبار عالمية - البرلمان العراقي يعقد جلسة استثنائية غدا لمناقشة الأوضاع في البصرة