أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر

 

 

أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر
أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:24 صباحاً

الافق نيوز - قال الرئيس السوداني عمر البشير، يوم الثلاثاء، إن "الوضع الدولي والإقليمي الحالي، يُملي علينا التماسك، وأن نشد بعضنا البعض لنصرة الإسلام والمسلمين، بدليل ما يحدث في فلسطين والمسجد الأقصي من تنكيل بالمقدسيين".

جاء ذلك في تصريحات للبشير، خلال لقائه مساء اليوم، بقصر الضيافة بالخرطوم مع قادة الطرق الصوفية المشاركين في مؤتمر "الطريقة التجانية" (أحد الطرق الصوفية المنتشرة في عدد من الدول الإفريقية والعربية).

ودعا البشير "المسلمين إلى التعاون وتناسي الخلافات، وتحمل مسؤولياتهم تجاه ما يجري في العالم الإسلامي من تآمر وتقتيل للمسلمين"، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السودانية الرسمية (سونا).

وأضاف البشير أن "منطقة العالم الإسلامي ظلت هي المسيطرة علي أحداث العالم جراء التآمر، وقتل المسلمين، ومحاولة إبعادهم عن دينهم"، دون تفاصيل إضافية.

وتشهد مدينة القدس منذ نحو 10 أيام، احتجاجات ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية، بعد وضع الأخيرة بوابات إلكترونية على بوابات المسجد الأقصى، قبل أن تبدأ بإزالتها فجر اليوم.

وقررت "المرجعيات الإسلامية" في القدس، اليوم، استمرار عدم دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، حتى تتلقى تقريرًا من دائرة الأوقاف الإسلامية بشأن الوضع داخل وخارج المسجد.

ومنذ اندلاع المواجهات، على خلفية الإجراءات الإسرائيلية بمحيط المسجد الأقصى، قُتل 4 فلسطينيين و3 إسرائيليين.

وأعلن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء اليوم، استمرار قرار تجميد التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، الذي أعلنه الأحد الماضي.

وإثر هجوم أدى إلى مقتل 3 فلسطينيين وشرطيين إسرائيليين اثنين، أغلقت إسرائيل المسجد الأقصى، في 14 يوليو/تموز الجاري، ومنعت الصلاة فيه، للمرة الثانية منذ عام 1967، ثم أعادت فتحه جزئيًا، بعد يومين، واشترطت على المصلين الدخول عبر بوابات الفحص الإلكتروني، وهو ما قوبل برفض فلسطيني. -

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البشير: ما يحدث بـ"الأقصى" يتطلب هذا الأمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح