أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال

 

 

أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال
أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 18 مايو 2018 12:01 مساءً

الأفق نيوز -  قال سفن جوران إريكسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن الفريق سيواجه بالتأكيد مشكلات تتعلق بالإجهاد خلال مشواره في بطولة كاس العالم 2018 المقررة بروسيا بين 14 يونيو و15 يوليو.

وكان إريكسون ، الذي قاد المنتخب الإنجليزي لثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى خلال تواجده بالمنصب لمدة خمسة أعوام ، قد نادى بشكل مستمر بتخصيص فترة أجازة شتوية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عما إذا كان المنتخب الإنجليزي سيعاني من الإجهاد في المونديال ، قال إريكسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "بالتأكيد. أعتقد أن مدربي المنتخب الإنجليزي الذين سبقوني وكذلك الذين دربوا الفريق من بعدي ، واجهوا نفس المشكلة."

وأضاف "أتمنى لو أكون مخطئا ، ولكنني أعتقد أن جاريث ساوثجيت (المدير الفني الحالي للمنتخب) سيواجه هذه المشكلة أيضا."

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي لا يشهد فترة توقف للمنافسات خلال الشتاء ، مثل التي تشهدها مسابقات دوري كبرى أخرى مثل الدوري الإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي.

وقال السويدي إريكسون "إذا كنت تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فهذا يعني أنك تخوض العديد من المباريات. فهناك بطولتي كأس محليتين وأغلب لاعبي المنتخب الإنجليزي يتنافسون على المستوى الأوروبي."

وأضاف "حسنا ، ولكن المشكلة لا تتمثل في عدم الحصول على أجازة. وإنما المشكلة في أن هذا هو سبب رئيسي لتعثر المنتخب الإنجليزي في تحقيق الطموحات بالبطولات الكبرى."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إريكسون : المنتخب الإنجليزي سيُعاني في المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس الفنزويلي يستعين بمارادونا في حملته الإنتخابية
التالى أخبار العرب والعالم - وزير الداخلية الفرنسي يعلن إفشال محاولة اعتداء بعبوة ناسفة أو بمادة سامة