أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر

 

 

أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر
أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 06:28 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن البيت الأبيض إنه أمر بإضافة إيران وفنزويلا وأربع دول إفريقية لقائمة أميركية للدول المتهمة بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر في خطوة ستزيد عزلة هذه الدول عن الولايات المتحدة.

وأشار البيت الأبيض إلى أنه سيزيد أيضًا القيود على كوريا الشمالية وإريتريا وروسيا وسوريا المدرجة بالفعل في هذه القائمة من خلال الحد من مشاركتها في برامج التبادل التعليمي أو الثقافي مع الولايات المتحدة.

شاهد أيضا

وبالإضافة إلى ذلك أصدرت إدارة الرئيس دونالد ترامب تعليمات إلى المديرين التنفيذيين الأميركيين لصندوق النقد الدولي والمديرين التنفيذيين في بنوك التنمية المتعددة الأطراف الأخرى بالتصويت ضد تقديم قروض أو أموال أخرى لكوريا الشمالية وروسيا وإيران خلال السنة المالية 2018 التي تبدأ الأحد.

وقال البيت الأبيض في بيان إن إيران وفنزويلا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية وجنوب السودان والسودان أضيفت لقائمة الدول الخاضعة لتلك القيود خلال السنة المالية الجديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البيت الأبيض يتهم إيران بالتقاعس عن وقف الإتجار بالبشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الداخلية الأوكرانية: إصابة 5 أشخاص أثناء مواجهات قرب البرلمان بكييف
التالى أخبار العالم - 90 % من الكتالونيين يصونون لصالح استفتاء الاستقلال عن اسبانيا