أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم

 

 

أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم
أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 08:11 صباحاً

الأفق نيوز - دخل قانون حظر النقاب في النمسا حيز التنفيذ صباح اليوم الأحد حيث يشير الدعم القوي له إلى تحولات سياسية في الانتخابات العامة بالبلاد يوم 15 أكتوبر الجاري.

ذكرت ذلك هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مشيرة إلى أن قانون حظر النقاب يمنع أيضا ارتداء أقنعة التزلج على الجليد في غيرمناطق المخصصة لذلك، وكذلك ارتداء الأقنعة الجراحية خارج المستشفيات، وأقنعة الحفلات التنكرية في الأماكن العامة، ويعاقب المخالفون بغرامة قدرها 150 يورو.

ولا يزال النقاب غيرمنتشر في النمسا رغم تدفق المهاجرين عليها من أوروبا عام 2015، ورغم ذلك فإن الدعم قوي للقانون ما يعكس موقفا مناوئا للمسلمين في البلد ذي الغالبية الكاثوليكية.

ويأتي حظر ارتداء النقاب والبرقع وأي ملابس أخرى تغطي الوجه في النمسا بعد إجراءات مماثلة في بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي كان أولها فرنسا التي أقرت هذا الحظر في 2011.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بدء تنفيذ قانون حظر النقاب في النمسا من اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - رسالة خاصة من خامنئي إلى الأسد
التالى أخبار عالمية - وزير الخارجية: ليس لدى علم بتلقي دعوة لحضور مؤتمر الأستانة