أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري

 

 

أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري
أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 08:59 صباحاً

الأفق نيوز - أفاد مصدر بوزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الأحد، بأنه من المتوقع أن تصل إلى كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري، حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس رونالد ريجان، سي في إن-76"، للمشاركة في تدريبات عسكرية تجريها البحرية الكورية الجنوبية بشكل مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، أن سول ستجري مباحثات مع الجانب الأمريكي حول خطة نشر حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية، والمجموعة القتالية التابعة لها، بمياه البحر الشرقي في منتصف أكتوبر الحالي.

وتتضمن القطع البحرية القتالية التابعة لحاملة الطائرات رونالد ريجان، مدمرة من طراز أيجيس، وسفينة حربية مزودة بصواريخ كروز، وغواصة نووية أيضا.

وأوضحت الوكالة الكورية الجنوبية، أن التدريبات العسكرية المشتركة بين الجيشين الكوري الجنوبي والأمريكي، تستهدف اكتشاف وتتبع واعتراض الصواريخ الباليستية الكورية الشمالية، وتدريب القوات البحرية على الهجوم المضاد للغواصات.

وتأتي هذه الخطوة وسط ترقب كبير من إمكانية أن تخترق حاملة الطائرات الأمريكية الحدود البحرية لكوريا الشمالية خلال مهمتها العسكرية المرتقبة، بعد أن حلق سرب مقاتلات أمريكية مكون من قاذفات استراتيجية من طراز "بي-1 بي" ومقاتلات نفاثة، باتجاه الساحل الشرقي لكوريا الشمالية، الأسبوع الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حاملة طائرات أمريكية تصل كوريا الجنوبية خلال أكتوبر الجاري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - قراصنة يختطفون 6 من طاقم سفينة شحن ألمانية قبالة سواحل نيجيريا
التالى أخبار عالمية - واشنطن تفرض عقوبات على جيش ميانمار بسبب أعمال العنف ضد الروهينجا