أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة

 

 

أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة
أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - حذر أمين عام "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، من إعادة تقسيم المنطقة بعد فشل مشروع تنظيم "داعش" الإرهابي، معتبرًا أن بداية التقسيم من إقليم "كردستان".

وقال "نصر الله"، في خطاب تليفزيوني خلال مجلس عاشورائي في ضاحية بيروت الجنوبية، أمس، "بعد الانتهاء من مشروع (داعش) وفشله يتم التحضير لمشروع جديد وهو إعادة تقسيم المنطقة والبداية من إقليم "كردستان"، وفاق لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

واعتبر "نصر الله"، أن المنطقة يتم وضعها أمام مرحلة خطيرة، وهي التقسيم والعودة إلى الشرق الأوسط الجديد الذي أسقط، مشيرا إلى أن مشروع "الشرق الأوسط الجديد"، كان تقسيم المنطقة على أسس عرقية وطائفة ومذهبية، حتى تكون إسرائيل هي الأقوى، مشددا على أن مسؤولية شعوب المنطقة أن تقف بوجه التقسيم.

ودعا الأمين العام لـ"حزب الله"، الكرد إلى عدم الانخداع بحق تقرير المصير، مشيرا إلى أن المسألة هي في سياق مختلف هو تجزئة المنطقة على أسس عرقية ومذهبية.

وأكد "نصرالله"، أنه لا يجوز الوثوق بموقف واشنطن حول إقليم "كردستان"، وخصوصًا أن أصوات أمريكية بدأت تدعو لدعم الانفصال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "حزب الله": انفصال إقليم "كردستان" بداية تقسيم المنطقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - فرنسا تفضل مقتل جهادييها في سوريا والعراق وليس عودتهم
التالى أخبار عالمية - "هايلي" تدعو مجلس الأمن لإتخاذ موقف مماثل للأمريكي حيال إيران