أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام

 

 

أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام
أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - تعهد مجلس الأمن القومي الباكستاني، اليوم، بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان، تهدف لإحلال السلام وتحقيق الازدهار في البلاد.

وذكرت وكالة "خاما" الأفغانية، أن ذلك خلال اجتماع للمجلس، بقيادة رئيس الوزراء، شهيد خاقان عباسي، موضحة أن "إسلام أباد" بصدد دراسة الاستراتيجية الأمريكية الجديدة تجاه دول جنوب آسيا "أعلن عنها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في أغسطس الماضي"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان، إن الاجتماع تطرق  لمسألتي السلام في أفغانستان والأوضاع في كشمير، كأحد القضايا الرئيسية في سياسة باكستان الخارجية.

وأشارت الوكالة الأفغانية، إلى أن الاجتماع شدد، على استعداد "إسلام أباد" للعمل مع أفغانستان لإدارة الحدود، وإعادة اللاجئين الأفغان إلى وطنهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - باكستان تتعهد بتقديم مساعدة شاملة لأفغانستان لإحلال السلام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - خلال 4 أشهر.. مريض تركي قلبه يتوقف عن النبض 15 مرة
التالى أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة