أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة

 

 

أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة
أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - بعد توثيق السنوات الـ6 للحرب العالمية الثانية عبر تغريدات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عاد مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ليروي أحداث الحرب بنشر تفاصيلها وأحداثها لحظة بلحظة.

وأشارت مجلة "ذا أتلاتنتيك" الأمريكية، إلى أن الحرب العالمية الثانية، بدأت من جديد على "تويتر" في الأول من سبتمبر الماضي، على يد مؤسس الصفحة الإلكترونية ألوين كولينسون، المحرر الإلكتروني في متحف لندن.

من جانبها، قالت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إنه من المقرر أن يستمر كولينسون في سرد أحداث الحرب العالمية الثانية وأبرز القرارات التي اتخذتها الدول المشاركة فيها، لمدة ست سنوات مقبلة.

وينشر "كولنسون" لمتابعيه الذين يزيد عددهم عن نصف مليون شخص أحداث الحرب العالمية الثانية، استنادًا إلى المعلومات الواردة في الصحف والكتب والتسجيلات التاريخية المتوفرة لديه.

وتمكن مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية " على "تويتر"، من تقديم تغطية حية للغزو الألماني للاتحاد السوفيتي عام 1941 و والهجوم الذي نفذته البحرية اليابانية على قاعدة بيرل هاربر العسكرية عام 1941، بعد نحو 76 عامًا على وقوعهما، وفي آخر تغريداته، كتب كولينسون أن 30 سبتمبر 1939، شهد سماح مجلس وزراء الحرب البريطاني بشحن الغاز السام إلى فرنسا، ليتم استخدامه في حالة نشر ألمانيا للأسلحة الكيميائية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مباحثات بين موسكو والرياض لإنشاء مركز خدمة للطائرات الروسية بالمملكة
التالى أخبار عالمية - الحرس الثوري لأمريكا: حان الوقت لتعليمكم دروسًا جديدة