أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا"

 

 

أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا"
أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:47 مساءً

الأفق نيوز - شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجوما لفظيا ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتقاده رد الحكومة الأمريكية وتعاملها مع إعصار ماريا.

واتهم العمدة يولين كروز، الإدارة الأمريكية بجملة "قتلونا بعدم الكفاءة" خلال مؤتمر صحفى عقده يوم الجمعة، وناشد الحكومة الفيدرالية إرسال المزيد من الموارد إلى بورتوريكو، مشيرا إلى أن عدم القيام بذلك سيزهق المزيد من الأرواح.

وقالت التقارير إن الآلاف من البورتوريكيين كانوا يائسين من الحصول على المياه والإمدادات فى أعقاب العاصفة من الفئة الرابعة التى تركت الملايين فى الجزيرة دون سلطة.

ولجأ الرئيس الأمريكي ترامب إلى تويتر لانتقاد "كروز" بدعوى أن سكان الجزيرة لا يفعلون ما يكفي لمساعدة أنفسهم.

وقال الرئيس الامريكي إن "عمدة سان خوان الذي كان مؤديا لمهامه بشكل وافي قبل بضعة أيام فقط أبلغه الديمقراطيون أنه يجب أن يعمل على مضايقة "ترامب".

وأضاف أن "ضعف القدرة على القيادة من قبل عمدة سان خوان، والبعض الآخر في بورتوريكو، ممن لا يستطيعون أداء أعمالهم للمساعدة، يريدون أن يتم فعل كل شيء من أجلهم عندما يكون ذلك جهدا مجتمعيا".

وأضاف: أدى العسكريون والمستجيبون الأوائل، على الرغم من عدم وجود كهرباء، والطرق، والهواتف وغيرها، عملا رائعا، رغم أنه قد تم تدمير بورتوريكو بالكامل".

وذكرت الوكالة الفيدرالية لإدارة حالات الطوارئ هذا الأسبوع أن بورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية تلقت 4.4 مليون علبة طعام و 6.5 مليون لتر من المياه.

ورد عمدة "سان خوان" على تغريدات الرئيس الأمريكي من خلال التغريد على "تويتر" قائلا: "الهدف واحد وهو إنقاذ الأرواح".

وأضاف: هذا هو الوقت المناسب لإظهار معادننا الحقيقية، ولا يمكننا أن نكون مشتتين بأي شيء آخر"، وتابع "كروز": "لا استطيع أن أفهم أن أكبر دولة فى العالم لا تستطيع إرسال الخدمات اللوجستية لجزيرة صغيرة على بعد 100 ميل".

وقال كروز: "إذا لم يحصل الناس على الطعام والماء فإننا سنرى شيئا قريبا من الإبادة الجماعية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب يشن حربا لفظية ضد عمدة سان خوان في بورتوريكو بسبب "ماريا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الإعصار «نيت» يتسبب في انقطاع الكهرباء عن آلاف الأشخاص بولاية «ألاباما»
التالى أخبار عالمية - وفاة رجل أمن دهسا وإصابة زميله ووافدين آخرين.. والسبب؟