أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية

 

 

أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية
أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:47 مساءً

الأفق نيوز - نقلت صحيفة لا ريبوبليكا عن وزير الخارجية الإيطالي أنجلينو ألفانو قوله اليوم الأحد إن روما ستطرد سفير كوريا الشمالية لديها احتجاجا على التجارب النووية والصاروخية التي أجرتها بيونجيانج في الآونة الأخيرة.

بيد أن ألفانو أبلغ أيضا صحيفة لا ريبوبليكا أن إيطاليا لن تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع كوريا الشمالية لأنه قال إن من المفيد الحفاظ على قناة اتصال.

وأضاف ألفانو "السفير سيتعين عليه الرحيل... نريد إقناع بيونجيانج بأن العزلة حتمية إذا لم يغيروا المسار".

وتابع الوزير أن إسبانيا أعلنت بالمثل أن السفير الكوري الشمالي في مدريد "شخص غير مرغوب فيه" في حين قطعت البرتغال العلاقات الدبلوماسية مع بيونجيانج.

وتحرز كوريا الشمالية تقدما سريعا نحو هدفها تطوير صاروخ قادر على حمل رأس نووي يمكنه ضرب الولايات المتحدة. وأجرت سادس وأكبر اختباراتها النووية في الثالث من سبتمبر أيلول وهددت باختبار قنبلة هيدروجينية فوق المحيط الهادي.

وقالت الولايات المتحدة أمس السبت إنها تتواصل بشكل مباشر مع كوريا الشمالية بشأن برامجها النووية والصاروخية لكن بيونجيانج لم تظهر اهتماما بالحوار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية بسبب الاختبارات النووية والصاروخية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - بالصور| استفتاء كتالونيا..جرارات زراعية وتهريب صناديق في أكياس بلاستيك
التالى أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما