أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا

 

 

العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا
العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:26 مساءً

الأفق نيوز - صوّت النجم الإسباني جيرارد بيكيه، صخرة دفاع نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، على استقلال إقليم كتالونيا، اليوم الأحد، رغم الأزمة والمواجهات بين الشرطة والناخبين.

وذكر بيكيه، في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عقب التصويت: "لقد أدليت بصوتي بالفعل، معا لا يمكن وقفنا في الدفاع عن الديمقراطية".

وكان بيكيه المعروف بانتمائه إلى إقليم كتالونيا قد كتب في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤخرا: "من اليوم وحتى الأحد دعونا نحتج بسلمية حتى لا نمنحهم أي عذر، سنصوت، ونغني بصوت عال وقوي".

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه هو أحد اللاعبين الذين يتعرضون لصافرات الاستهجان في الكثير من ملاعب إسبانيا، كما يواجه الكثير من الانتقادات بسبب تصريحاته وتغريداته المؤيدة لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - شاهد.. بيكيه يدلي بصوته لصالح استقلال كتالونيا عن إسبانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - وزير دفاع بولندا: نرغب فى استقبال فرقتين على الأقل من الجيش الأمريكى
التالى العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"