أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"

 

 

أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"
أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:47 مساءً

الافق نيوز - طالبت الحكومة الأسبانية قادة أقليك كاتالونيا بوقف ما أسمته السلطات مهزلة الاستفتاء الذي يجري في الإقليم وسط مواجهات دموية بين الناخبين وسلطات الأمن الأسبانية

من جانب أخر أسفرت مواجهات عنيفة بين الشرطة الإسبانية والانفصاليين الكاتالونيين إلى إصابة 38 شخصا بجروح، ثلاثة منهم في حالة حرجة في إقليم كاتالونيا، حيث يجري التصويت على استفتاء استقلال الإقليم الذي منعه القضاء الإسباني.

أفادت أجهزة الطوارئ في إقليم كاتالونيا الأحد، أنها عالجت 38 شخصا أصيبوا في عمليات تدخل للشرطة لمنع إجراء الاستفتاء حول استقلال هذه المنطقة.

وقالت الأجهزة في تغريدتين: "من أصل مجموع الجرحى 35 أصيبوا بجروح طفيفة وثلاثة بجروح أكثر خطورة. توجب نقل تسعة منهم إلى مركز طبي".

وأطلقت الشرطة الإسبانية الرصاص المطاطي في برشلونة الأحد، خلال التصدي لمتظاهرين كانوا يريدون التصويت في إطار الاستفتاء في كاتالونيا الذي حظرته مدريد، بحسب شهود عيان.

وحمل خون ماراوري وهو من بلاد الباسك، رصاصة مطاطية قال إنه عثر عليها بعد أن تصدت الشرطة لمئات المتظاهرين. وكشف متظاهر آخر هو دافيد بوجول، عن إصابته في ساقه موضحا أن الجرح ناجم عن رصاصة مطاطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية تطالب قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - رئيس أركان الجيش الإيراني يتعهد بمحاربة إسرائيل والمقاتلين السنة
التالى العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"