أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بالصور| استفتاء كتالونيا..جرارات زراعية وتهريب صناديق في أكياس بلاستيك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بالصور| استفتاء كتالونيا..جرارات زراعية وتهريب صناديق في أكياس بلاستيك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:23 مساءً

الأفق نيوز - اصطف الآلاف من مواطني إقليم كتالونيا فى إسبانيا، أمام مراكز الاقتراع للتصويت على انفصال الإقليم، واستعان سكان الإقليم بجرارات زراعية، لسد مدخل محطة اقتراع في الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي بدأ صباح اليوم، في محاولة لتحدي السلطات الإسبانية التي اعتبرت الاستفتاء محظورا.

وتداولت وكالات الأنباء العالمية صورا غريبة من الاستفتاء، حيث وضع أفراد من قرية سان جوليا دي راميس، الجرار على مدخل صالة للألعاب الرياضية، في محاولة لمنع سيارات الشرطة من الاقتراب من المبنى، بعد أن أغلقت عددا كبيرا من المرافق العامة لإحباط الاستفتاء، حسبما أفاد موقع "رويترز".

واعتصم عدد من سكان الإقليم في المدارس المخصصة للاقتراع، فيما هرّب عدد من منظمي الاستفتاء صناديق الاقتراع إلى داخل بعض المراكز قبل الفجر في حقائب بلاستيكية سوداء، لمنع محاولات الشرطة السيطرة على مركز الاقتراع.

ويظهر في إحدى الصور، مجموعة من الشباب يستريحون داخل مركز الاقتراع في مدرسة في برشلونة، لمنع الشرطة من إلغاء الاستفتاء، وفي صورة أخرى يظهر طفل يحمل كراسي لإقامة محطة اقتراع في مدرسة برشلونة.

واندلعت اشتباكات بين الشرطة الإسبانية والراغبين في الإدلاء بصوتهم في الاستفتاء على انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، مع اقتحام الشرطة عددا من مراكز الاقتراع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بالصور| استفتاء كتالونيا..جرارات زراعية وتهريب صناديق في أكياس بلاستيك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بالصور| استفتاء كتالونيا..جرارات زراعية وتهريب صناديق في أكياس بلاستيك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس الكتالوني يدين «العنف غير المبرر» للدولة الإسبانية خلال الاستفتاء
التالى العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"