أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما

 

 

أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما
أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:23 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت الحكومة الإسبانية، اليوم، أن الاستفتاء الذي يجريه إقليم كتالونيا بشأن الانفصال، فقد صلاحيته تماما، فيما ضبطت قوات الدرك الإسبانية، في الإقليم، في وقت سابق، اليوم، 2.5 مليون ورقة اقتراع و4 ملايين ظرف، في إطار عملياتها للحيلولة دون إجراء الإقليم استفتاء الانفصال عن البلاد.

وقالت مصادر أمنية إسبانية، إن أفراد الشرطة والدرك تجنبوا الصدام مع المناصرين للانفصال، سوى في بعض الحالات التي أظهر فيها المناصرون مقاومة شديدة.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم حكومة الاقليم، جوردي تورول، في تصريح للصحفيين، أن السلطة التنفيذية في كتالونيا لديها احصاءات شاملة، ويمكن للناخبين التصويت للاستفتاء في أي مكان داخل الاقليم، حتى عبر بطاقات طُبعت في المنازل ودون ظرف، مؤكدا أن 73% من مراكز الاقتراع في الاقليم ما زالت مفتوحة، وذلك رغم تدخل قوات الأمن الإسبانية.

من جانبها، أشارت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إلى أن السلطات الإسبانية، أعطت في وقت سابق، اليوم، لأفراد الشرطة تعليمات لتجنب استخدام القوة، وإخلاء المدارس من الناشطين الذين يشملون الآباء وأبناءهم ممن بقوا في هذه المباني بعد نهاية الدراسة الجمعة الماضية، على أمل ضمان استخدامها كمراكز اقتراع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الحكومة الإسبانية: "استفتاء كتالونيا" فقد صلاحيته تماما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الإتحاد الاسيوي يحدد موعد نهائي دوري الابطال
التالى أخبار عالمية - "المواطنون الساخطون" يحقق فوزًا كاسحًا في الانتخابات التشريعية