أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية

 

 

العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية
العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:57 مساءً

الأفق نيوز - أعربت السفارة الألمانية لدى السعودية، عن أسفها لاستخدام شركة (آيشباوم – Eichbaum) الألمانية للمشروبات الكحولية، العلم السعودي في حملة مرتبطة بكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

ورحبت السفارة، في بيان لها، بالإجراء السريع والقاطع الذي اتخذته الشركة، واعتبرت "أنها لم تتصرف بسوء نية عند استخدام العلم السعودي بطريقة غير ملائمة وغير مقبولة، واتخذت إجراءات فورية بعد أن علمت بتبعات استخدام العلم السعودي، وسحبت المنتج من السوق واعتذرت للمسلمين في ألمانيا والعالم".

وأكدت السفارة على أن ما يقارب من 5 ملايين مسلم يعيشون في ألمانيا، ويتمتعون بجميع الحريات المدنية مثل جميع المواطنين الآخرين، بغض النظر عن عقيدتهم أو جنسهم، وتعمل الحكومة الألمانية بشكل وثيق مع ممثلي الجمعيات الإسلامية في حوار مستمر ومنظم، يهدف إلى تعزيز المشاركة الإيجابية لجميع الطوائف الدينية في المجتمع الألماني.

من جهتها، أصدرت الشركة في 11 مايو، اعتذارا رسميا، جاء فيه: "منذ عدة سنوات، كانت الشركة تطبع أعلام دول كرة القدم الـ32 المشاركة على أغطية منتجاتها بمناسبة كأس العالم لكرة القدم، وفي حال أخطأنا عن غير قصد، فإننا نعتذر بشكل رسمي عن ذلك"، مشيرة إلى أنها أوقفت المنتج وسحبته من الأسواق.

المصدر: عكاظ

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ألمانيا تعتذر للسعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مغادرة 1500 من المسلحين وعائلاتهم ريفي حمص وحماة
التالى العالم الأن - سقطرى.. اجتماع بين لجنة عسكرية سعودية ورئيس الحكومة اليمنية