أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي

 

 

العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي
العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن قرار رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إقالة فالح الفياض من جميع مناصبه الحكومية ومن رئاسة الحشد الشعبي، شأن عراقي داخلي لا علاقة لإيران فيه.

وقال المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي: "هذه القضية قضية داخلية للعراق ونحن لا نتدخل فيها. ما يحظى بأولويتنا أكثر من أي شيء آخر، هو وجود عراق آمن ومتحد ومتقدم".

والخميس، أصدر العبادي أمرا بإعفاء الفياض من رئاسة هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني ومستشارية الأمن الوطني، وقال مكتب رئيس الوزراء إن "القرار جاء بالنظر لانخراط السيد فالح الفياض في مزاولة العمل السياسي والحزبي ورغبته في التصدي للشؤون السياسية، وهذا ما يتعارض مع المهام الأمنية الحساسة التي يتولاها".

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - طهران: إقالة الفياض شأن عراقي داخلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - لبناني في مطار بيروت: تحتاجون واحدا كمحمد بن سلمان لمكافحة الفساد
التالى العالم الأن - السفن الروسية تجري مناورات بالصواريخ المجنحة شمال شرقي البلاد