أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ

 

 

أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ
أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:31 مساءً

الأفق نيوز - أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، أن بلاده تواصل دعم التسوية السلمية للنزاع في منطقة ناغورنو قره باخ.

وقال بوتين ، في مؤتمر صحفي مع نظيره الآذري إلهام علييف نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - "إننا تبادلنا وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية كما تطرقنا إلى قضية قره باخ"..مؤكدا على أن روسيا بصفتها الرئيس المشارك لمجموعة مينسك ستواصل تقديم كل المساعدات الممكنة للتسوية السلمية لهذا الصراع.

ومن جانبه..توجه علييف بالشكر لبوتين على دعوته له إلى زيارة روسيا لتبادل وجهات النظر، ودعاه إلى زيارة أذربيجان في أي وقت مناسب.

يُشار إلى أن منطقة ناغورنو قره باخ، وهي منطقة جبلية غير ساحلية تقطنها غالبية أرمنية تقع داخل أذربيجان، تعد منطقة نزاع بين أرمينيا وأذربيجان منذ انهيار الاتحاد السوفييتي في عام 1991.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - العلماء يحددون منشأ "عفاريت البرق"
التالى العالم الأن - القاهرة ترفض بيان مفوضة حقوق الإنسان